فيسبوك تويتر
purelytrend.com

كيفية اختيار أحذية نسائية كبيرة الحجم

تم النشر في يمشي 5, 2024 بواسطة Edgar Tramp

ربما كنت مضغوطًا كطفل. وتجاهلت بأدب الإشارات إلى القدمين التي تبدو مثل الزوارق الحربية. حسنًا ، لم تعد نكتة أنت بعد الآن. يمكن الوصول إلى أحذية النساء ذات الحجم الكبير مثل أي شيء رأيته مسبقًا. سواء كنت ترغب في مضخة أنيقة أو ربما مدربًا رياضيًا مريحًا ، فإن تجار التجزئة والمصنعين يحددون أن هناك بالتأكيد سوقًا متزايدًا باستمرار بأحذية نساء كبيرة الحجم.

مع وجود أكثر من 30 ٪ من معظم مبيعات الأحذية النسائية في التاسعة وما فوق ، هناك الكثير من المال في بيع أحذية النساء ذات الحجم الكبير. الحقيقة هي أن أقدام المرأة تتلقى أكبر. في حين أن النساء الأكبر سنا تزيد أعمارهن عن 35 عامًا لديهما متوسط ​​حجم الحذاء من سبعة. 5 ، نظرائهم الأصغر سنا متوسط ​​حجم الحذاء من ثمانية. 5.

هذا الطلب "المتزايد" على أحذية النساء بأحجام من تسعة إلى خمسة عشر قد ولدت العديد من تجار التجزئة الجدد ومصنعي الأحذية الذين يركزون على أحجام أكبر. قبل عقدين من الزمن ، لم يكن لدى أنثى ذات أقدام كبيرة الكثير من الخيارات في الأحذية. الآن ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأعمال التجارية ، غير الرسمية ، وكذلك أحذية الغولف.

تشير التقديرات إلى أن حوالي 85 في المائة من النساء يشترن الأحذية في الحجم غير الصحيح. في كثير من الأحيان ، يشترون الأحذية التي هي صغيرة جدا. يمكن للأحذية غير المناسبة التبرع لمجموعة كاملة من المشكلات الطبية بما في ذلك الأورام والذرة والطمرات والكالس. مع وجود أحجام أكبر متوفرة حاليًا ، وجدت النساء الأنماط التي يريدونها في الأحجام التي يحتاجونها. يمكن أن يكون هذا بمثابة ارتياح ترحيب لعدد لا يحصى من النساء اللائي اشترن أحذية بحجم صغير جدًا لأنه لا يوجد خيار آخر.

إذا كنت أنثى ذات أقدام كبيرة ومجيدة ، فتأكد من أن يكون لديك كل من قدمي واحد في كل مرة تحصل فيها على أحذية. خذ القياس اتخاذ موقف وجلس. اطلب من مندوب المبيعات اقتراحات حول علامات الأحذية التي قد تستخدم زخرفة قدمك.

إذا كنت تحاول تقليل حجم قدميك ، فابحث عن الأحذية بأصابع أصابع مدورة وكعب معتدل. قد ترغب في تجنب مضخات مدببة ، وشقق راقصة الباليه ، والقطاع التائية التي قد تطول مظهر أقدام المرء. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل الالتزام بالألوان المحايدة أو الألوان التي تمتزج جيدًا مع الخرطوم أو السراويل.

أخيرًا ، تذكر أنه إذا كان حجم الحذاء المشترك للنساء ينمو ، فقد تجد نفسك أصغر من أقدام متوسط. من المؤكد أن تلك النكات حول أقل بكثير من Tootsies اللذيذة ستعتبر شيئًا من الأيام مرت.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
purelytrend.com

How To Choose Large Size Women's Shoes

Posted on December 5, 2020 by Edgar Tramp

Maybe you're teased as a kid. And, you've politely ignored the references to the feet looking like gunboats. Well, the joke isn't you anymore. Large size women shoes are accessible like nothing you've seen prior. Whether you will want dressy pump or perhaps a comfortable athletic trainer, retailers and manufacturers are determining that there surely is an ever-growing market in large size women shoes.

With over 30 % of most women's shoe sales being size nine and above, there's a lot of money in selling large size women shoes. The truth is women's feet are receiving bigger. While women older than 35 have the average shoe size of seven . 5, their younger counterparts average a shoe size of eight . 5.

This "growing" demand for women's shoes in sizes nine through fifteen has spawned many new retailers and shoe manufacturers who focus on larger sizes. Two decades ago, a female with big feet had not a lot of options in shoes. Now, she can pick from a vast selection of business, casual, and also golfing shoes.

It is estimated that approximately 85 percent of women buy shoes in the incorrect size. Frequently, they buy shoes which are too small. Ill-fitting shoes can donate to a complete host of medical problems including bunions, corns, hammertoes, and calluses. With the bigger sizes additionally currently available, women have found the styles they want in the sizes they need. This can be a welcome relief for the countless women who've bought shoes in a too-small size because there is no other option.

If you're a female with big, glorious feet, ensure that you have both of one's feet sized each time you get shoes. Take the measurement taking a stand and seated. Ask the salesperson for suggestions about shoe brands that may use your foot decoration.

If you're attempting to minimize how big is your feet, search for shoes with rounded toes and moderate heels. You might want to avoid pointy pumps, ballerina flats, and t-straps that may lengthen the looks of one's feet. Additionally it is best to adhere to neutral tones or colors that blend well with hose or pants.

Finally, remember that if the common shoe size of women grows, you might find yourself having smaller than average feet. Those jokes about your significantly less than dainty tootsies will surely be considered a thing of days gone by.